الأهالي يكرمون المعلمين في الابتدائية أ مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


تلخيص لحفل التكريم

الأهالي يكرمون المعلمين في الابتدائية أ مجدل شمس
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 08\03\2011
بصورة مفاجئة، وبالتنسيق مع المدير، أعد الأهالي في المدرسة الابتدائية أ في مجدل شمس مفاجئة سارة للمعلمين، حيث أعدوا لهم احتفالاً بمناسبة عيد المعلم وعيد المرأة العالمي.
الاحتفال استمر لمدة ساعة واحدة، حيث ألقيت خلاله عدة كلمات حيّت المعلمين على جهودهم وعطائهم المتواصل.
وقام الأهالي والإدارة، من خلال هذه الفعالية، بتكريم اثنين من قدامى المعلمين في المدرسة.


المربية فيروز المصطفى تشكر الأهالي والمدرسة على تكريمهم لها

في البداية كرمت المربية القديرة فيروز المصطفى، ذات التاريخ المشرف في خدمة الأطفال وتعليمهم على مدى أكثر من ثلاثين عاماً، حيث تقدم منها الأهالي وإدارة المدرسة بالشكر والعرفان على ما قدمته من خدمة جليلة لمجتمعها، ثم ألقى زميلها المعلم نايف ابراهيم قصيدة من تأليفه، كان قد نظمها في وقت سابق تقديراً منه لزميلته وعطائها. وقـُدمت للمربية فيروز هدية رمزية عبارة عن لوحة نقشت عليها أبيات من شعر شاعر الجولان سليمان سمارة، الذي كتب هذه الأبيات خصيصا لهذه المناسبة بطلب من لجنة أولياء الأمور.


المربي نايف ابراهيم يـُكرّم من قبل الأهالي والمدرسة

ولم يكن المربي نايف ابراهيم يعرف أنه سيكرم أيضاً، فكان الأمر مفاجئاً له، حيث قامت لجنة أولياء الأمر بتوجيه الشكر الجزيل له على خدماته لأبناء مجتمعه، إذ عرف المعلم نايف كواحد من أفضل معلمي اللغة العربية في مدارسنا، وواحد من المعلمين البارزين في عطائهم المستمر منذ ثلاثة وثلاثين عاماً، بذات العزيمة والنشاط. وقوبل المعلم نايف ابراهيم بالتصفيق الحاد من قبل الطلاب والأهالي وزملائه المعلمين عند خروجه إلى المنصة لتلقي التكريم، حيث قدمت له لجنة أولياء الأمور وإدارة المدرسة هدية رمزية بهذه المناسبة.


شاعر الجولان سليمان سمارة يلقي قصيدة عن المعلم

بعد ذلك قدم مدير المدرسة السيد رفيق عويدات شاعرَ الجولان سليمان سمارة، شاكراً إياه على قبوله دعوة الأهالي والمدرسة وحضوره في هذا اليوم. وشكر المدير للسيد سماره دوره المشرف كمعلم للغلة العربية على مدى ثلاثة عقود، علم خلالها أجيالاً من أبناء الجولان وكان خير قدوة لهم. الشاعر سليمان سمارة ألقى قصيدة عن المعلم بهذه المناسبة.


سعد خنجر، رئيس لجنة أولياء الأمور، يشكر المدير على تعاونه وجهوده

واختتم الاحتفال بتقديم هدية رمزية من قبل الأهالي لكل معلم من معلمي المدرسة، وتمت تهنئتهم فرداً فرداً وبصورة شخصية بالعيد، وشكرهم على مجهودهم وخدمتهم لأبناء مجتمعهم، ثم عاد الطلاب إلى صفوفهم وأكملوا تعليمهم حتى نهاية اليوم الدراسي.


صورة مشتركة لمعلمي المدرسة

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور

ت